كيتودايت

انظمة تغذية وتخسيس وكل انظمة الكيتودايت

LightBlog

آخر المواضيع

الخميس، 17 أكتوبر 2019

تأثيرالتمارين الرياضية على نظام كيتو الغذائي


التمارين الرياضية جزء لا يتجزأ من اي نظام غذائي لتنزيل الوزن ولكن ماهو تأثيره مع نظام كيتودايت الذي يساعد على انقاص الوزن بشكل سريع

ليس سراً أن أي استراتيجية قوية لفقدان الوزن تتطلب اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

ولكن عندما يتعلق الأمر بالنظام الغذائي الكيتون عالي الدهون قليل الكربوهيدرات ، فقد يتغير روتين الجمنازيوم الخاص بك قليلاً. ذلك لأن جسمك سوف يعمل على زيادة الدهون مقابل الوقود بدلاً من الكربوهيدرات المعززة للطاقة - وحرق الدهون للحصول على الوقود لن يمنحك الاندفاع السريع في الطاقة الذي تحتاجه من أجل القفزات المشدودة ، كما أن الكربوهيدرات (مثل المزيد من الكربوهيدرات في وقت لاحق).

في حين أنه ليس من المستحيل ممارسة الرياضة على نظام كيتو الغذائي ، إلا أن الأمر سيكون مختلفًا بالتأكيد. ها هي لعبة Keto المنخفضة وممارسة التمارين الرياضية:

كن حذرًا: قد لا تشعر أنك تعمل في البداية.

نعم ، هذا بسبب انفلونزا كيتو الشائنة. "ليس من غير المألوف الشعور بالضباب والغثيان والإرهاق في أول أسبوعين إلى أربعة أسابيع على نظام كيتو الغذائي" ، كما يقول كيلي ماكجران ، RD ، من أجل Lose It! ، وهو تطبيق مخصص لفقدان الوزن. "قد تصاب أيضًا بالصداع".

هذه الأعراض ناتجة إلى حد كبير عن التغيرات في عملية التمثيل الغذائي لديك ، حيث لا يوجد خيار أمامك سوى حرق الدهون للحصول على الطاقة ، والبعض الآخر ناتج عن الانخفاضات بالكهرباء ، كما يوضح (نظام الحمية كيتو عادةً ما يخرج الكثير من الماء من الجسم في أول). هذه التحولات تعني أن التمارين الرياضية ستشعر بالسحب التام - في البداية ، على الأقل - حتى لو كنت صالة رياضية منتظمة.

سبب آخر سوف يشعر جسمك بطيئا للغاية خلال جلسات العرق الخاصة بك؟ في نظام غذائي نموذجي لا يقيد الكربوهيدرات ، يتم تخزين الجلوكوز والجليكوجين (ويعرف أيضًا باسم السكر والكربوهيدرات) في العضلات للحصول على طاقة سريعة - لكن الوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات تستنزف تلك المحلات ، كما أوضح إرين باليسنيكي ، RD ، مؤلف كتاب "2" حمية السكري اليومية ، مع ترك جسمك فقط به دهون ليحرقها ، وغير متاح بسهولة مثل الكربوهيدرات.
نوع تجريب الأمور.

تقول سارة غورون ، CSCS ، في Epic Hybrid ، إنه حتى بعد أن تنتهي الإصابة بالكيتو ، فإن التدريبات عالية الكثافة مثل HIIT أو الركض أو رفع الأثقال - جميع التمارين التي تتطلب انفجارات سريعة للطاقة - ستظل أكثر شدة (وإن لم تكن مستحيلة). التدريب والعزاء. مرة أخرى ، لأن الدهون ليست متاحة بسهولة للعضلات للحصول على الطاقة مثل الكربوهيدرات.

من المحتمل أيضًا أن تتعب أثناء هذه التدريبات بشكل أسرع من المعتاد. تقول بالينسكي واد: "قد تجد أن لديك قدرة أقل على التحمل أثناء التمرين و" ضرب الحائط "في وقت سابق من التمرين".

هذا لا يعني أنك بحاجة إلى شنق طماقك للأبد. يقول جورون إن التدريبات الهوائية منخفضة الكثافة يمكن أن تكون لعبة BFF الجديدة. هذا يعني أن ممارسة اليوغا والركض وركوب الدراجات ستكون أسهل على جسمك لأنه يستخدم الدهون كمصدر رئيسي للطاقة. وتأكد من أن تأخذ الأمر بسهولة في البداية. وتقول: "عمومًا ، سيكون التمرين من فترة قصيرة إلى متوسطة ، وقصيرة المدة هو الأنسب للأسبوع الأول أو الأسبوعين الأولين عند بدء خطة وجبات كيتو".

هذا يعني أنه بدلاً من التوجه مباشرة للأوزان التي يبلغ وزنها 20 رطلاً والغطس في تمارين العودة إلى الوراء ، تقترح Palinski-Wade إجراء تعديلات في البداية (على سبيل المثال ، الذهاب لأوزان 10 رطل وإجراء عدد أقل من الممثلين لبناء ما يصل إلى تجريب نموذجي).

شيء واحد إيجابي حول اتباع نظام غذائي كيتو وممارسة التمارين الرياضية ، ومع ذلك: قد ترى بعض المكاسب الإضافية. وفقًا لدراسة في مجلة أبحاث القوة والتكييف ، فإن التدريب على المقاومة على نظام كيتو الغذائي قد يؤدي إلى زيادة في كتلة الجسم النحيل ، أي زيادة العضلات.

تتبع الباحثون 25 رجلاً يتبعون برنامجًا تدريبيًا مقاومًا ، بعضهم كان على نظام كيتو الغذائي ، وآخرون كانوا يتناولون حمية غربية تقليدية. في حين أن كلا المجموعتين اكتسبت كتلة الجسم النحيلة وفقدت الدهون في الجسم في الأسابيع العشرة الأولى ، إلا أن مجموعة الحمية كيتو أظهرت زيادة في كتلة الجسم النحيلة بعد الأسبوع الأخير. من الواضح أن الدراسة التي شملت 25 شخصًا فقط ليست بالضرورة دليلًا على تأثير الكيتو على المكاسب ، لكنها بعض الأدلة الواعدة.
إذا كنت تكافح حقًا مع روتين ممارسة الحمية الغذائية كيتو ، فقد ترغب في تبديل الأمور.

يقول سكوت كيتلي ، RD ، من Keatley MNT ، إذا كنت تشعر بأنك مرهق أثناء التمرينات على نظام كيتو الغذائي المعتاد ، فإن هناك خيارًا آخر هو تجربة نظام غذائي موجه للكيتون ، وهو نوع مختلف من نظام كيتو الغذائي حيث يمكنك تناول الكربوهيدرات الصافية يوميًا قبل التمرين مباشرة. .

يمكنك أيضًا تجربة اتباع نظام غذائي دوري للكيتوجين - ويعرف أيضًا باسم كيتو لركوب الدراجات - والذي يدعو إلى اتباع نظام كيتو الغذائي المعتاد في معظم أيام الأسبوع وتكريس يوم إلى يومين ، المعروف أيضًا باسم أيام التغذية ، لتناول وجبات أعلى من الكربوهيدرات استعادة مستويات الطاقة الخاصة بك ، كما يقول كيتلي. ولكن ضع في اعتبارك: إذا اخترت كيتو الدورية ، فهناك فرصة في أن تطرد نفسك من الكيتوزية في الأيام التي تتناول فيها المزيد من الكربوهيدرات أكثر من المسموح به عادة في كيتو.

بشكل عام ، على الرغم من (والكثير من خيبة أمل العديد من أخصائيو الحميات كيتو) ، لن يكون التمرين جيدًا كما كان عليه الحال قبل الكيتوزية ، وفقًا لما قالته Kat Ellis ، CPT ، CSCS. لذلك ، إذا كنت ترغب في ممارسة التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية ، فقد لا يكون نظام كيتو هو الخيار الأفضل لك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *