كيتودايت

انظمة تغذية وتخسيس وكل انظمة الكيتودايت

LightBlog

آخر المواضيع

الخميس، 24 أكتوبر 2019

التحكم في الشهية بطرق بسيطة

هناك البعض لا يمكننهم التحكم في الشهية بشكل قاطع ويكون ذلك هو السبب الرئيسي في زيادة الوزن ولكن لابد من التحكم في تلك الشهية حتى يتمكن الفرد من انقاص وزنه بطريقة سهلة ودون عوائق
إن اختيار الأطعمة التي توضع على طبقك ليس أكثر أهمية من طريقة تناولك لها. في الواقع ، فإن التركيز على الطعام أمامك وتجنب التشتيت - ويعرف أيضًا باسم تناول الطعام بعقلانية - هو اتجاه متزايد يمكن أن يساعدك على إنقاص وزنك دون بذل مجهود كبير.
وقد اكتشفت دراسة استقصائية وطنية أن هذا الاختراق في الحياة يكتسب بالتأكيد قوة دفع: 49 في المائة من RDs يقولون إن المستهلكين سيختارون الأكل المفرط في اتباع نظام غذائي. لمساعدتك في تبني مقاربة أكثر تفكيرًا في تناول الوجبات ، تحدثنا إلى سوزان ألبرز ، PsyD ، أخصائية نفسية في الغذاء ، وطبيب حول حيل اليقظة البسيطة لتناول الطعام بشكل أقل. جرب نصائح عبقرية لمساعدتك على خفض السعرات الحرارية ، وفقدان الوزن بسرعة ، والتمتع وجبات الطعام أكثر.

اغلاق الاجهزة

أكل المرأة مع الهاتف 
فكر في عدد المرات التي وجدت فيها نفسك تتنقل عبر قنوات التواصل الاجتماعي أثناء العشاء. "وجدت دراسة حديثة في مجلة علم النفس الاجتماعي التجريبي أن الأشخاص الذين يحضرون هواتفهم إلى مائدة العشاء يستخدمونها لحوالي 11 بالمائة من الوجبة" ، يشارك ألبرز عبر البريد الإلكتروني. "بالإضافة إلى ذلك ، قام أولئك الذين استخدموا هواتفهم أثناء تناول وجبة الطعام بتقييم الوجبة على أنها أقل إمتاعًا وتشتت انتباههم أثناء تناولهم. تناول الطعام بتناول الطعام = تناول الطعام بدون طائش. بدلاً من السماح لخليتك بأن تصبح رفيقك في تناول الطعام ، قم بإنشاء صندوق إسقاط للهواتف في أوقات الوجبات".

النوم فترات كافية

رجل ينام بجانب السرير  
 إن البقاء مستيقظًا يؤثر على أنماط النوم. فقد يفوتك النوم لمدة ساعة في اليوم التالي" ، يوضح ألبرز. في الواقع ، اكتشفت دراسة نشرت في مجلة سليب أن الأشخاص الذين لم يناموا ما بين سبع وثماني ساعات في الليلة كانوا أكثر عرضة لخطر زيادة الوزن. "اضبط وقتًا ثابتًا للنوم وقم بإيقاف تشغيل التلفزيون لمساعدتك على تجنب الأكل الطائش في اليوم التالي."

الجلوس اثناء الطعام

اْنسان، طعام، من، حديد الزهر، المقلاة على الطاولة 
"يبدو الأمر بسيطًا للغاية ، لكن فكر في عدد المرات التي تتناول فيها الطعام أمام الثلاجة أو أثناء تنقلك. وجدت دراسة حديثة أن الأشخاص يتناولون المزيد من الطعام بنسبة خمسة في المئة أثناء المشي. تناول الطعام على طاولة المطبخ يمكن أن يشعر بالمتقاعدين في حالة مزدحمة العالم ؛ لكن الجلوس على الطاولة يساعدك على التركيز على طعامك وتكون أكثر مراعاة لأجزاءك. استخدم الشعار ، "تأكل دائمًا من قدميك!"

مبادلة لوحات

لوحات حمراء وأقداح  
 
تعتبر الأطباق مهمة! تشير الأبحاث بين الأطباق الحمراء والزرقاء والأبيض إلى أننا نأكل أقل عند استخدام الأسطح الحمراء. قد يكون استخدام لوحة حمراء مفيدًا لأن اللون الأحمر قد يشير إلى الدماغ للتوقف عن الأكل. "

الاكل باليد الاخرى

أكل المرأة، سمك السلمون 
قد يبدو الأمر محرجًا في البداية ، لكن تبديل ملعقتك إلى يدك غير المهيمنة يمكن أن يساعدك على توفير السعرات الحرارية أثناء تناول الطعام. "تشير الأبحاث إلى أن الناس يستهلكون طعامًا أقل بنسبة 30 في المائة عندما يتناولون الطعام باليد المعاكسة. يجب أن يكون شعارك" السرعة وليس السباق ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *