كيتودايت

انظمة تغذية وتخسيس وكل انظمة الكيتودايت

LightBlog

آخر المواضيع

الخميس، 17 أكتوبر 2019

افضل انواع الحليب منخفض السعرات لنظام كيتو

 الحليب هو اكبر فائدة لجسم الانسان حي يمد الجسم بالكالسيوم والفيتامينات ولكن مع نظام كيتودايت لابد من اتخاذ الحذر وتتبع خطوات معينة لذلك فإننا اليوم نقدم لكم المقال لمعرفة افضل انواع الحليب منخفض السعرات
أحد أكبر سحوبات نظام كيتو الغذائي هو مقدار الزبدة والجبن والكريمة الثقيلة التي يمكنك تناولها كما تعلمون مقارنة بأنواع الوجبات الغذائية الأخرى. لكن كل ذلك يطرح السؤال:

 هل الحليب كيتو؟

 نظرا لوجود كميات كبيرة من اللاكتوز مثل السكر ، الكربوهيدرات ، الكربوهيدرات فإن الحليب ليس صديقا للكيتو يحتوي كوب واحد من الحليب كامل الدسم على 11 جرامًا من الكربوهيدرات
 وهذا يعني أن جميع حليب الألبان - المقشود ، واحد بالمائة ، 2 بالمائة ، تحصل على جوهرغير معتمدة من قبل الكيتو.

لحسن الحظ ، هناك الكثير من خيارات الحليب غير الألبان (الكاجو ، اللوز ، جوز الهند - القائمة تطول) ، ولكن العثور على واحد مع أقل الكربوهيدرات (ومعظم الدهون) يمكن أن يكون صعبا. 

طرف واحد العام أن نأخذ في الاعتبار؟ اختر دائمًا الحليب غير المحلى - لن يضيف السكر الكربوهيدرات فقط.

هنا ستجد أفضل حليب تشربه على نظام كيتو الغذائي ، والحليب الذي يمكن أن تشربه باعتدال ، والحليب لتتخلص منه. لأننا نكون صادقين ، لديك أشياء أكثر أهمية تقلقها بشأن نظام كيتو الغذائي: مثل ما ستحصل عليه للحلوى.

أفضل حليب لنظام كيتو الغذائي:

حليب جوز الهند


تقول نورا مينو ، R.D ، أخصائية تغذية مسجلة ومقرها نيويورك: "حليب القنب خيار رائع قائم على النباتات". وتقول إن المشروب ، المصنوع من بذور القنب ، لا يحتوي على نسبة الكربوهيدرات الصافية لكل وجبة ، بالإضافة إلى أن "معظم حليب القنب هو دهون غير مشبعة أحادية القلب".

إذا لم تكن في حليب القنب ، يقول مينو إن حليب جوز الهند غير المحلى هو خيار جيد آخر. إنها تحتوي على واحد من الكربوهيدرات ، ولكن لا تأخذك وجبة واحدة أو مجموعتان من الكيتوزية ، كما تقول.

حليب القنب غير المحلى ، لكل وجبة: 60 سعرة حرارية ، 4.5 جرام من الدهون ، 0 جم من الكربوهيدرات ، 0 جرام من السكر ، 110 مجم من الصوديوم ، 0 جم من الألياف ، 3 جرام من البروتين

حليب جوز الهند غير المحلى ، لكل وجبة: 45 سعرة حرارية ، 4 جرام من الدهون ، 1 جرام من الكربوهيدرات ، 1 جرام من السكر ، 70 مجم من الصوديوم ، 1 جم من الألياف ، 0 جرام من البروتين
يحلب صديقة الكيتو للشرب باعتدال:

حليب اللوز والكاجو وفول الصويا


يقول مينو: "مع أي طعام أو مشروب ، سترغب في النظر في كيفية تأثيره على إجمالي استهلاكك اليومي من السعرات الحرارية والدهون والكربوهيدرات والبروتين وتستهلك وفقًا لذلك". لذلك ، يمكن للبدائل الصديقة للكيتو مثل معظم حليب الجوز (اللوز ، الكاجو ، فول الصويا) ، أن تظهر تمامًا في تشكيلة حمية كيتو.

هناك شيء واحد يجب ملاحظته: 

لن يكون أي من تلك الحليب غنيًا بالدهون الموجودة في حليب جوز الهند ، على الرغم من انخفاض الكربوهيدرات.

حليب اللوز غير المحلى ، لكل كوب واحد: 30 سعرة حرارية ، 3 جرام من الدهون ، 2 جرام من الكربوهيدرات ، 1 جرام من السكر ، 160 مجم من الصوديوم ، 1 جرام من الألياف ، 1 جرام من البروتين.

حليب الكاجو غير المحلى ، لكل كوب واحد: 36 سعرة حرارية ، 3.5 جرام من الدهون ، 1 جرام من الكربوهيدرات ، صفر جرام من السكر ، 84 مجم من الصوديوم ، 0 جم من الألياف ، 0 جرام من البروتين.

حليب الصويا غير المحلى ، لكل وجبة: 33 سعرة حرارية ، 2 غرام من الدهون ، 2 غرام من الكربوهيدرات ، صفر غرام من السكر ، 37 مجم من الصوديوم ، 0.5 جرام من الألياف ، 3 جرام من البروتين.
يحلب لتجنب إذا كنت على نظام غذائي كيتوني:
الأرز والشوفان والحليب الألبان العادية
حليب الأرز وحليب الشوفان ، وبالطبع حليب الألبان العادي ، يحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات والسكر (ومنخفض الدهون) ، لذلك من الأفضل تجنبها في نظام كيتو الغذائي.

على الرغم من أن كوبًا واحدًا من الحليب لن يخرجك من الكيتوزية على الفور ، ستبدأ الكربوهيدرات الصافية في الظهور وستجد أن خياراتك محدودة للغاية طوال اليوم ، كما يقول مينو.

حليب الأرز غير المحلى ، لكل وجبة: 47 سعرة حرارية ، 1 غرام من الدهون ، 10 غرام من الكربوهيدرات ، 5 غرام من السكر ، 39 ملغ من الصوديوم ، 0 جم من الألياف ، 0 جرام من البروتين.

حليب الشوفان غير المحلى ، لكل كوب واحد: 120 سعرة حرارية ، 5 غرام دهون ، 16 جم كربوهيدرات ، 7 غرام سكر ، 100 مجم صوديوم ، 2 جم ليف ، 3 جم بروتين

حليب كامل ، لكل كوب واحد: 151 سعرة حرارية ، 8 غرامات من الدهون ، 11 غراما من الكربوهيدرات ، 11 غراما من السكر ، 125 ملغ من الصوديوم ، 0 غ من الألياف ، 8 غ من البروتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *