كيتودايت

انظمة تغذية وتخسيس وكل انظمة الكيتودايت

LightBlog

آخر المواضيع

الخميس، 17 أكتوبر 2019

الخضروات الافضل لنظام الكيتو دايت

الدايت هو نظام حياة وله اساليبه الخاصة التي تجعلك تفقد الكثير من الوزن في مدة زمنية قصيرة وعندما يفكر الناس في الأطعمة التي يمكنهم تناولها على نظام كيتو الغذائي  فإنهم يميلون إلى التركيز على اللحوم والدهون مثل الأطعمة اللذيذة. 
لكن في حين يتم الاحتفاظ بالفواكه بشكل عام إلى الحد الأدنى ، يمكن أن تحصل الخضروات على قدر كبير من الجدية في النظام الغذائي.

بالطبع ، لا يتم إنشاء جميع الخضروات على قدم المساواة في عيون النظام الغذائي كيتو. البعض ، مثل البازلاء والفاصوليا والذرة والجزر 

في الواقع نسبة عالية من الكربوهيدرات. ولكن هناك الكثير من الخضروات منخفضة الكربوهيدرات التي يمكن أن تكون جزءًا كبيرًا من أي نظام غذائي كيتو. معظمهم أخضر وورق.)

هنا هي أفضل الخضروات منخفضة الكربوهيدرات هناك. أضف هذه الأشياء إلى دورة الكيتو الدورية الخاصة بك للمساعدة في الحفاظ على نظامك الغذائي صحيًا - ولتوازن جميع أنواع لحم الخنزير المقدد والزبدة.

1- الجرجير


هذا الطعام الفائق له طعم الفلفل اللذيذ ، مما يجعله في المستوى التالي للسلطات. كما أنه يحتوي على أقل من نصف جرام من الكربوهيدرات لكل كوب ، وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية ، بحيث يمكنك الذهاب إلى المدينة بهذا اللون الأخضر.

2- الكرفس


يحتوي الكرفس على جرام واحد فقط من الكربوهيدرات لكل ساق ، مما يجعله بالتأكيد صديقًا للكيتو.

يحتوي الكرفس أيضًا على كمية صلبة من الفولات والبوتاسيوم وفيتامين C ، ويحتوي على كمية مناسبة من الماء ، لذلك
أنت ترطيب نفسك بشكل أساسي أثناء تناول الطعام.



3- بروكلي


هذا الخضروات المريرة لديه جرام واحد من الكربوهيدرات لكل كوب. كما أنه مليء بالكالسيوم والفولات والحديد لتقديم جميع أنواع المواد الغذائية في كل لدغة.

4- بوك تشوي


بوك تشوي لذيذ في أي نوع من الأطباق الآسيوية التي يمكنك أن تحلم بها ، ويضيف ركلة جميلة للسلطات. أوه ، إنها مجرد غرام ونصف من الكربوهيدرات لكل كوب.

5- سبانخ

هذا اللون الأخضر متعدد الاستخدامات - يمكنك تقطيعه ووضعه في السلطة أو طبخه بالثوم وتقديمه إلى جانب شريحة لحم أو رمي حفنة في كل ما تصنعه.

إنها أيضًا رائعة لمحبي الكيتو ، حيث لا تزيد عن غرام واحد من الكربوهيدرات لكل كوب من الأوراق الخام ، وهي مليئة بالعناصر الغذائية مثل الكاروتينات وفيتامين C وفيتامين K وحامض الفوليك والحديد والكالسيوم.

6- فطر

تعتبر الفطر إضافة لذيذة لأي طبق ، وهي تحتوي على أكثر من ثلاثة غرامات فقط من الكربوهيدرات لكل كوب. إنها أيضًا مصادر رائعة للفيتامينات B ، والسيلينيوم ، والبوتاسيوم ، والنحاس ، والألياف ، والبروتين.

7- الهليون

ينبثق الهليون كثيرًا في وصفات الكيتو ، ومن السهل معرفة السبب عند نصف جرام من الكربوهيدرات لكل ساق. يعتبر الهليون أيضًا مصدرًا رائعًا للألياف والفولات والفيتامينات A و C و E و K والكروم.

8- كوسة

في حين أن شعرية الكوسة ضخمة في عالم الكيتو ، لا يزال هناك بعض الكربوهيدرات في هذا الخضار: ستة غرامات لكل كوسة متوسطة ، على وجه الدقة.

ومع ذلك ، يحتوي الكوسا على كمية جيدة من البوتاسيوم وفيتامين C ، مما يجعله من الخضروات الجيدة في المزيج.



9- فجل


يحتوي كوب من هذه الخضراوات الصغيرة (والتي تعد الكثير من الفجل) على أربعة غرامات من الكربوهيدرات ، مما يجعلها إضافة رائعة. أضف شرائح قليلة إلى سلطة أو فوق شرائح اللحم لإضافة القليل من البهارات على وجبتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *