كيتودايت

انظمة تغذية وتخسيس وكل انظمة الكيتودايت

LightBlog

آخر المواضيع

السبت، 19 أكتوبر 2019

كيفية استخدام مكملات كيتو لانقاص الوزن





ماهي مكملات الكيتو وكيف يمكنك تطبيق كل شئ بطريقة صحيحة في نظام الكيتو لانقاص الوزن بطريقة سريعة ومميزة هذا ماسنقوم بشرحه اليوم

يحتوي نظام كيتو الغذائي على الكثير من قصص التحول حتى المشاهير مثل جينا جيمسون ، والروكر ، وفانيسا هودجينز ، شاركوا فيها (ولديهم صور قبل وبعد إثبات ذلك).

لكن لا يزال العمل شاقًا - إن تجديد نظامك الغذائي عن طريق الاستغناء عن الكربوهيدرات بالكامل تقريبًا هو تغيير جذري لجسمك (خاصةً إذا كنت من محبي البيتزا والمعكرونة) ، لذلك يجب أن تكون هناك طريقة أسهل للوصول إلى الكيتوزية ( ويعرف أيضًا باسم تلك الحالة التي يحرق فيها جسمك الدهون للحصول على الوقود بدلاً من الكربوهيدرات ، أليس كذلك؟ ربما مع مكملات كيتو الخاصة؟
انتظر ، مكملات كيتو؟ ما هؤلاء؟

تحتوي معظم مكملات "كيتو" ، التي تأتي عادة في شكل مسحوق أو كبسولة ، على مكونين محددين ، وفقًا لما قاله ويسلي مكوورتر ، RD ، طاهٍ وأخصائي تغذية في كلية الصحة العامة UTHealth في هيوستن ، تكساس:

    الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة (MCTs) ، والتي هي في الغالب الدهون المشبعة التي تنهار في الكبد
    الكيتونات الخارجية أو أملاح الكيتون (على سبيل المثال بيتا هيدروكسي بروتينات ، أو "الكيتونات" المصنوعة خارج الجسم في المختبر)

يقول مكوورتير إن هذه المواد تعمل معًا على زيادة كمية الدهون في جسمك وترشيكم في الكيتوزية (مثل منطقة حرق الدهون) بشكل أسرع. يقول مكوورتير إن مكملات الكيتون تمنع أيضًا امتصاص الكربوهيدرات أو استقلابها.

لذلك ... هل تعمل مكملات كيتو؟

هذه الادعاءات ، حسناً ، مجرد ادعاءات - "إذا كنت تريد أن تهدر أموالك وتستهلك منتجات مغشوشة مع القليل من الأبحاث أو لا تدعمها ، فاحرص على المضي قدمًا والحصول على مكملات كيتو" ، كما يقول مكوورتير. نعم.

وتقول ميشيل ميلجريم ، RD ، أخصائية التغذية في نورثويل هيلث في نيو هايد بارك ، نيويورك: نظرًا لوجود مثل هذه الأبحاث المحدودة التي استعرضها النظراء لدعم استخدامها ، فإنها قد تكون ضارة بصحتك على المدى الطويل.

"فقط الدراسات القصيرة التي فحصت عينات صغيرة وجدت أن الكيتونات الخارجية يمكن أن تساعد في تحقيق الكيتوزيات بشكل أسرع وقد تقلل الشهية" ، كما تقول. وتضيف قائلة: "لم تكن هناك دراسات طويلة الأجل تبحث في هذه النتائج مع مرور الوقت".

الآثار الجانبية من مكملات كيتو هي أيضا علامة حمراء. "يجب أن تشعر بالقلق إزاء الآثار الجانبية ،" يقول Maucere. " وجدت إحدى الدراسات أن 13 من أصل 19 مشاركًا ممن تناولوا أملاح الكيتون - وهو عنصر شائع في مكملات كيتو - عانوا من اضطرابات الجهاز الهضمي. "
حسنا ، هل تستطيع مكملات كيتو أن تفعل أي شيء على الإطلاق؟

تقول Amanda Maucere ، RD ، أخصائية التغذية بمعهد لونج للصحة في تامبا ، فلوريدا: إن المكملات الخاصة بالكيتو ، مثل الكيتونات الخارجية ، ترفع مستوى الكيتون في الدم بشكل مؤقت. هناك عبر الخيارات الغذائية الخاصة بك.

"فكر في الأمر مثل تناول مكملات فيتامين (ج) مقابل تناول كوب من الفراولة. سيوفر الملحق كمية كافية من فيتامين (ج) ، لكن أيضًا تناول كوب من الفراولة" ، كما تقول. تحصل أيضًا على جرعة من الألياف ومضادات الأكسدة والمواد الكيميائية النباتية - أشياء أخرى يحتاجها جسمك.

يوافق ماك ووتر على: "ببساطة ابتلاع حبوب منع الحمل لا يعطينا نفس الفائدة مثل تناول الخضروات والأطعمة النباتية بالكامل" ، كما يقول.

هل هناك أي مكملات يجب أن أتناولها في نظام كيتو الغذائي؟


أولاً: يجب عليك مراجعة طبيبك دائمًا قبل البدء في أي مكملات غذائية جديدة (وحتى قبل البدء في اتباع نظام غذائي مثل كيتو)

بمجرد حصولك على كل شيء ، من المهم أن تعرف أن قطع الكربوهيدرات يمكن أن يجعلك تعاني من نقص في الفيتامينات والمعادن الأخرى - خاصة الكروم ، B5 (حمض البانتوثنيك) ، B7 (البيوتين) ، والكالسيوم. وقال سكوت كيتلي ، RD ، من Keatley Medical Nutrition Therapy ، في وقت سابق لصحة المرأة: "يمكن أن يصاب الأشخاص بنقص في هذه الفيتامينات والمعادن لأنهم موجودون في الحبوب ، وإذا كنت ستعملين على تناول الكيتو ، فهذا يعني عادةً نسبة منخفضة جدًا من الكربوهيدرات".

تعد الإلكتروليت مثل الصوديوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم من الإضافات الجيدة لنظام كيتو الغذائي - خاصةً إذا كنت تكافح من أجل الشعور بأفضل ما لديك بسبب مشاكل مثل أنفلونزا كيتو ، والتي يمكن أن تسبب الجفاف أو التشنج. يقول ماوسير: "يمكن أن يكون المغنيسيوم مفيدًا بشكل خاص في الإمساك أو تشنجات الساق في رحلتك كيتو" ، لاحظ أن أيا من هذه الاقتراحات كان عبارة عن زيت MCT أو كيتونات خارجية المنشأ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *