كيتودايت

انظمة تغذية وتخسيس وكل انظمة الكيتودايت

LightBlog

آخر المواضيع

الخميس، 17 أكتوبر 2019

انقاص الوزن بطريقة صحيحة

 العديد منا يريد انقاص وزنه بشكل مميز وسريع ولكن قد تخطئ في بعض العادات والتي قد تكون وجبة طعام من شأنها انقاص الوزن ولكن في الحقيقة هي عادة خاطئة من شأنها زيادة الوزن بدون شعورك بذلك

معظمنا لا يحصل على العناصر الغذائية التي نحتاجها كل صباح لتفجير الدهون طوال اليوم يمكنك أن تفعل ما هو أفضل

يمكن أن تؤدي وجبة الإفطار الغنية بالبروتين إلى فقدان الوزن على المدى الطويل.


  لقد أثبت العلم ذلك ، وفقًا للكتاب الجديد Zero Belly Breakfast. من بين الأشخاص الذين فقدوا 30 رطلاً أو أكثر ، حافظ 80٪ منهم على ثقلهم عن طريق تناول وجبة إفطار غنية بالبروتين يوميًا ، وفقًا لدراسة أجرتها السجل الوطني لمراقبة الوزن.

تناول كميات كبيرة من الالياف


إن تناول كميات كبيرة من الألياف في الصباح سيجعلك غازيًا 
 يحذر ديفازيو من الألياف مهمة ولكن لا تتناول جرعة زائدة. ستجعلك كمية كبيرة في جلسة واحدة منتفخة للغاية ومبهرة في منتصف الصباح. 
تأكد من شرب الكثير من الماء عند تناول الألياف لتحريكها من خلال الجهاز الهضمي. 
خلاف ذلك ، يمكن أن تتعثر وتأكد من الابتعاد عن أسوأ الأطعمة" الغنية بالألياف "لفقدان الوزن ، والتي يرجع الكثير منها إلى أرفف البقالة ويدعي أنه النجم في وجباتك الصباحية.

مشاهدة أخبار الصباح أثناء تناول الطعام.

 لذلك ، ربما كان قرار عامك الجديد هو مواكبة الأحداث الحالية بشكل أفضل. 
 يقول The Nutrition Twins: "التركيز على التليفزيون يسلب الذهن من تناول الطعام وتقدير النكهات والقوام من الأطعمة التي تضعها في فمك ، وكذلك حجم الأجزاء التي تتناولها".  
و Lyssie Lakatos و RDN و CDN و CFT و Tammy Lakatos Shames و RDN و CDN و CFT ومؤلفي The Nutrition Twins 'Veggie Cure. بدلاً من ذلك 
 خذ الوقت الكافي لتناول الطعام ببطء وعقل ، وتمضغ كل عض بوعي وتجنب الهاء عن أنبوب ol. 

تناول كميات كبيرة من الخبز


يدرك معظم الناس أن الخبز المحمّل بالكربوهيدرات مع لطخة الجبن الكريمي قد لا يكون الخيار الأكثر صحة لأنه يساهم عادة في أكثر من 500 سعرة حرارية.  
ولكن حتى لو كنت تأكل فقط وعاءًا صحيًا من دقيق الشوفان أو طبقًا من الفاكهة ، فإنه لا يزال يؤدي إلى نتائج عكسية "، كما أوضح The Nutrition Twins.  
إنك تهضم الكربوهيدرات في عدة ساعات ، وبدون البروتين لتوفير شبع يدوم طويلاً ، فستتضور جوعًا بحلول منتصف الصباح. أيضًا ، بمجرد أن تهضم الكربوهيدرات دون مصدر للبروتين
ينخفض معدل السكر في الدم بسرعة ، وستتطلع إلى الحصول على كمية من السكر ، على الأرجح في أسرع شكل يمكنك الحصول عليها - سكر! "ماذا تفعل بدلاً من ذلك؟
  اختر الكربوهيدرات المليئة بالألياف وتأكد من أن لديك بروتينًا هزيلًا. كلاهما سيبقيان مستويات السكر في الدم مستمتعين ويبقيان شعورك ممتلئًا لفترة أطول . والمثال المثالي هو وعاء صغير من دقيق الشوفان مع البيض أو الزبادي اليوناني.
  

قطعة من الفاكهة.


هل تعتقد أنك تقوم بالاختيار الفاضل؟ حذار. "نعم ، الفاكهة صحية وغنية بمضادات الأكسدة ، ولكن إذا لم تقم بإضافة البروتين إلى هذا المزيج ، فسوف يصرف انتباهك الجوع بعد ساعة أو ساعتين" 
 كما أوضح The Nutrition Twins. "سيؤدي هذا على الأرجح إلى حاجتك للقيام برحلة يائسة إلى آلة البيع حيث يمكنك الحصول على أول شيء تراه". 
فكر في هذه الإفطارات الثمانية عشر التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين والتي تبقيك ممتلئًا بالعديد من الأفكار!
  

 تناول الوجبات السريعة.

إذا ذهبت إلى مفصل للوجبات السريعة [للاستيلاء على سندوتشات الإفطار] ، فستحصل على حوالي 300 سعر حراري إضافي أكثر من وجبة الإفطار التي تتناولها في المنزل. وإذا قمت بذلك ثلاث مرات في الأسبوع ، فستربح ثمانية أرطال على مدار العام ، "حذر The Nutrition Twins. 
"بالإضافة إلى ذلك ، ستأكل عادة الصوديوم الزائد من مفصل الوجبات السريعة ، مما يعني أنك تبدأ يومك الآن في القيام برقم على قلبك والشعور بالانتفاخ." أنت أفضل حالًا في اختيار طلب للوجبات السريعة منخفضة الصوديوم .

عصير الفاكهة.

هل سبق لك أن لاحظت أنه يمكنك التخلص من لتر كامل من عصير التفاح  لكن لا يمكنك تناول ثلاثة تفاح في جلسة واحدة بالضبط؟ يقول لويس: "بينما نحتاج جميعًا إلى تناول المزيد من الفواكه والخضراوات
 وعصير الفاكهة يحتوي على الفاكهة فيه - ما ينقصنا هو كل الألياف التي عادة ما تتماشى مع الفاكهة". 
حتى مع تناول عصير الفواكه بنسبة 100 في المائة ، فإن ما تستهلكه في النهاية هو مشروب عالي السعرات الحرارية وعالي السكر ، حتى مع تناول كميات صغيرة من أربعة أوقية!"

تناول العصائر الخضراء.


الإفراط في تناول الطعام في وقت لاحق من اليوم بسبب hangry-ness بعد الفطور؟ 
العصير الأخضر هو وسيلة رائعة للحصول على الفيتامينات والمعادن والمغذيات
ولكن إذا كان العصير الخاص بك يحتوي على حفنة من الخضار الصحية فقط 
فالفرص جيدة ألا تبقيك على رضاك أو توفر لك الطاقة التي تحتاجها للحصول عليها يومك
ستشعرين بالتعب وتتوقان إلى المزيد من الطعام لأن المشروب سوف يفتقر إلى البروتين والألياف ، وهما شيئان تحتاج إلى أن تبقيا راضين." على أي حال ارتشف عصائر خضراء صحية 
 ولكن تأكد فقط من إقرانها بالبروتين والألياف لتناول وجبة متوازنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *